عبدالمجيد عبدالله – لو يوم احد (بالعود) 2012

جديد امير الطرب عبدالمجيد عبدالله
لو يوم احد (بالعود)
كلمات : فهد المساعد
الحان : سهم

  •  

    هذا أنا من كثر مافكرت فيك، ناديت لك والكل منا في بلد

    يكفي الى هنا وما اقدر اوله عليك اكثر , من الوله كني طفل نسى يكبر

    يحبك باحساس يكفي قلوب الناس !

    ماعلّمك صوت المطر كيف أحتريك .. وإلا المطر ماجاب لي طاري أبد

    كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك اشتقتلك وتقول لي وانا بعد

    عود للموعد اللي زل , لك في عيوني ظل مشتاقه عيوني والشوق ماله حل ..

    ماظل فيه أشواق.. انا اخر العشاق

Leave a Reply

